Wednesday 17 January 2018

تجارة سونيك r نظام 2018 wiki جديدة


تجارة سونيك نظام R. 2013 Wiki جديدة مرحبا زميل التجار، اسمي سونيك. أريدك أن تقرأ هذه الخطوات 5 من تصبح تاجر مربحة (5 خطوات الشعبي) وثيقة قبل أن تفعل أي شيء آخر في التداول. لقد تم التداول A Sonicdeejay قصة لقرب 5 سنوات (منذ عام 2008) وكان كامل مع الهتافات والدموع. تماما مثل الكثيرين منكم. لقد بدأت تبحث عن الكأس المقدسة العلامة & lt؛ & الملقب GT. المؤشرات التي تعطي شراء / بيع مع عدم فقدان. قريبا، وجدت أن البيان التداول الخاص بي هو الذهاب حيث لا، مع الرسوم البيانية فوضوي والعديد من المؤشرات للتأكيد. الذي يتسبب في أواخر الزناد إشارة. التقليل من انتصارات بلدي وتعظيم الخسائر بلدي. أبدأ أن ندرك أن المؤشرات حدث واحد على أساس الأسعار يمكن أن تحسب وفقا للمعادلة، مما يسبب لهم متخلفة الثمن. movement. After قراءة العديد من الكتب، والزحف الأنظمة المختلفة والتداول الحقيقية، لقد جئت إلى استنتاج مفاده أن عدم وجود 8220؛ mechanical8221. ويمكن للأنظمة أو مؤشرات تتوقع حقا حيث كان السعر سوف يذهب مع 60 100٪ من الدقة. من لا يهمه السوق بشأن أنا أصبحت لفهم أهمية التجارة / إدارة المخاطر، والاتجاه العام (التحيز). S R. ذلك، بدأت سونيك R بقصد المشاركة والتعلم من التجار على حد سواء. قليل يأتي ويذهب، حتى جاء traderathome along. He رجل عظيم مع قلب نقي. على حد تعبيره ساعات لا تحصى في الكتابة حتى قوالب سونيك R وتعليم الآخرين. لن نكون حيث نحن هنا من دون دعمه لا نهاية لها. فلسفة سونيك R تداول هي الأعمال التجارية الاحتمالات. حتى كنت وضعت طن من ساعة لانشاء وأنه لا يزال يمكن أن تتحول الحامض .. يمكنك الفوز ويمكنك أن تفقد أيضا. ومن عملك لتقليل الخسائر وتعظيم الخاص بك الفوز الخاص بك. سوف تتبع لكم مجموعة من القواعد التي من شأنها أن تساعدك على الجانبين الفوز أكثر من مرة. صعود سونيك R هنا هو نظام 15M أرجوحة بسيطة وجميلة ومربحة أن أحصل مستوحاة من كتاب Raghee الصورة. نظام المتوسطات المتحركة اتباعها عمياء يمكن أن تكون ناجحة جدا في السوق تتجه، ولكن أنا هنا منذ فترة طويلة بما فيه الكفاية ليشهدوا فشل ذلك، عندما يذهب السوق إلى فترات تتراوح. لذلك، وأنا صقل النظام مع فهم تحليل حجم التداول، SR، تحليل الأمواج وحركة السعر. وأنا على الحصول على نسبة نجاح عالية في بلدي التداول موقف / سوينغ. إيد] يحب أن يطلق عليه سونيك R. الآن، أنها ليست عصا سحرية، لا شيء. وهو EMA بسيط يستند نظام كنها فعالة. يمكنك الحصول على 50 إلى 400+ نقطة على التجارة. قوانين الصوتية. 1. لا تتاجر أكثر من كبير أو التجارة خلال الدورة الآسيوية. أكثر من أفضل إعداد أو الاتجاه السليم تحدث في / بعد لندن يفتح. سوفت كنت تتاجر أكثر من 5 تتاجر في الاسبوع .. 2. أبدا إضافة وظائف فقدان الملقب المتوسط ​​مواقفكم. 3. أنت SL يجب اسعة بما يكفي لللسعر على التنفس. إذا وضعته ضيقة جدا، وفرصة للحصول على SL ضرب الخاص مرتفعة جدا على الرغم من أن السعر يذهب إلى الاتجاه الذي يريد في نهاية المطاف. لسونيك R كلاسيك، لقد وضعت في 8220، دخول وخروج، SL وTP8221. القواعد مع جميع المؤشرات اللازمة إلى 8220؛ SonicR أو SonicRV2 أو SonicRV38221. ملف مضغوط. أحدث دليل سونيك نظام R. (باختصار) هنا أو هنا ملخص باللغة الإنجليزية هنا ملخص باللغة الروسية HERE ملخص باللغة الإسبانية HERE تحقق من حول جوهر سونيك R HERE. معرفة لماذا كانت سونيك R مجموعة شكا مربحة. يرجى الرجوع إلى المرفق من هذا المنصب، ويمكنك معرفة كيفية تثبيت وتحميل القالب سونيك بشكل صحيح. هنا لسونيك R الكشفية، PVSRA سونيك M (المال / إدارة المخاطر) يمكنك معرفة كيف يمكنك تحقيق أقصى قدر من حافة فوزك، وتقليل خطر HERE نصيحة للقادمين الجدد تماما مثل تعلم كيفية قيادة السيارة أو تشغيل عملية جراحية، أليس التداول السهل أيضا. ولكن يمكن تعلمها وفهمها مع قدر كبير من الجهد والصبر. إذا كنت تعتقد أو قدم للاعتقاد بأن التداول هو 8220؛ الحصول على quick8221 الأغنياء؛ مخطط، كنت في لما يسرهم. لذا، أقترح عليك أن تقرأ جميع المواد في الصفحة 1 مشاركة 1، وعلى الأقل في صفحة 50 مشاركة في المنتدى. محاولة مع تداول تجريبي أولا، لممارسة HERE. سونيك R على أنت الأنبوبة I الرد على أشرطة الفيديو وقت لآخر. موقع YOUTUBE إعطاء بلدي الفيديو الإبهام لأعلى، إذا كنت ترغب في ذلك .. السبب ولماذا أنا تقاسم هذه، وأنا لا كسب فلسا واحدا منكم لبلدي الوقت والجهد؟ لأنني أعتقد مشاركة يرعى. والتوقعات لقد وجدت بلدي صناديق التحوط وإدارة الأموال التي الآخرين ولكن ليس لدي أي مصلحة تجارية في تقاسم هذا النظام. هل يمكن القول الشكر لي عن طريق نشر تعليق في ملفي الشخصي، 8220؛ vouching8221. لي في ملفي الشخصي وتقدير لهذا الموضوع (على الزاوية اليمنى من هذه الصفحة) أو يمكنك إضافة سونيك R. مروحة صفحة في الفيسبوك 8230؛ هنا من فضلك لا يكون ركير الصمت. الحصول على نفسك تنطوي في هذا المجتمع، وتقاسم مع الآخرين فضلا عن تجاربك ومجموعة التجارة المنبثقة. يتيح الحصول على شعرة معاوية .. (PS تقاسم هذه المعرفة هنا هو تماما FOC، ليس لدي أي نية لجعل $$ للخروج منه، لماذا يجب أن أطلب المال الخاص بك بينما كنت يمكن أن تجعل بلدي)

No comments:

Post a Comment