Wednesday 10 January 2018

تجارة الفوركس دورة غير متصل


تجارة الفوركس دورة غير متصل طماطم فاسدة: HectorTrader FOREX دورة التداول لا تقدم لك بعد النظام التجاري الصندوق الأسود أخرى - نعرض لكم برنامج كامل للتدريب الفوركس حتى تتعلم فعلا كيف تتاجر في مقابل تتبع بشكل أعمى الإشارات الناتجة عن نظام الصندوق الاسود. هناك فارق هام! عندما كنت مجرد اتباع نظام كنت لا أفهم تماما قرارات المتاجرة كنت تتناولين. كنت فقط اتبع الإشارات التي تولدها مجموعة من المؤشرات التي قد تكون أو لا تكون على حق في ذلك الوقت المحدد. في يد النظام، وعندما تتعلم فعلا كيف تتاجر هل يمكن أن نفهم تماما لماذا يعتبر هذا أو ذاك القرار التداول، ولماذا يتم الاضطلاع بهذا العمل أو ذاك! * 8 فصول كاملة ومرفق (! الفصل الأول مجانا - احصل عليه هنا أدناه) التي تغطي كل شيء يجب أن تعرف لتجارة الفوركس بنجاح: العثور على الاجهزة عالية الاحتمال، إشارات الدخول والخسارة والهدف مستويات وقف الأمثل، وقواعد إدارة المال، وأكثر بكثير! * منظم الفيديو في الوقت الحقيقي حول 60+ تفصيلا، ميزة الغنية وشاملة. * أكثر من 17 ساعة بقيمة أشرطة الفيديو! أشرطة الفيديو الحية هي أفضل صيغة لتعلم النظام التجاري: انها مثل لو كنت تشاهد فوق كتفي! * بلدي مؤشر مخصصة لمنصة MetaTrader4 مسح تريند: العثور على الاتجاهات الصلبة عبر أي زوج عملة أو إطار زمني! * ورقة مخصص إكسل لحساب إدارة الأموال الخاصة بك، سجل حافل وخطط معارض! * القواعد الذهبية للتجارة: الحصول على أعلى 10 قواعد للحفاظ على حسابك النمو.

No comments:

Post a Comment