Monday 15 January 2018

العمل في المنزل المضاربون أمي جعل يوم التداول المال


العمل في المنزل: المضاربون أمي جعل تداول يوم المال 29 يناير 2012 بواسطة ليزا ميلز * قد تحتوي هذه الوظيفة الروابط التابعة لها. أنا فقط فرص حصة أؤمن به. منذ حوالي 13 عاما، يعطي أو يأخذ في السنة (ذهني هو متعب)، فعلت شيئا من المنزل لكسب المال الذي كان صادما لكثير من أصدقائي. واسنت شيء أن معظم الناس يفكرون حتى في محاولة. لأنه كان في ذلك الحين، والآن، مخاطرة كبيرة. ولكن أنا فعلت هذا، ونجح إلى حد ما في ذلك. كنت تاجرا اليوم. I المتاجرة بالأسهم من جهاز الكمبيوتر الخاص بي، مما يجعل أحيانا أربع أو خمس عمليات في اليوم. وأود أن شراء على الخبر السار، ومشاهدة سعر السهم يرتفع النيكل أو عشرة سنتات، ومن ثم بيعها وأخذ الربح. أحيانا أنا جعلت 50 $. في بعض الأحيان أنا قدمت أكثر من ذلك بكثير. ذلك يتوقف فقط على كم كنت قد استثمرت، كم أن السهم قد ارتفع، وكم كان لي الجرأة في البقاء في اللعبة. وكانت محطمة للأعصاب. مرة واحدة وخسر كبيرة (ولكن قفز الظهير الايمن في وجعلت معظم إعادته في غضون ساعات قليلة). وحصلت أخيرا للخروج منه. كان السوق يتحرك في حركة تصحيحية، وشعرت أنه كان الحصول على مخاطرة كبيرة جدا. وبصراحة، إلا إذا كنت تستطيع أن تخسر المال، أنا لا أوصي به لأي شخص. لكنني لم أرى هذا المقال، 8220، اليابانية ربات البيوت عرق في السرية كما الأسواق بكرة، 8221؛ ويعتقد أنه كان مثيرا للاهتمام. لذلك أردت أن حصة. يبدو قفزت ربات البيوت اليابانية في السوق وتسبب نوعا من الفضيحة. مرة أخرى، أنا لا أوصي التداول اليوم على النحو الوظيفي. ولكنني وجدت هذه المادة مثيرة للاهتمام، لأنه حقا يجعلك تفكر في عالم جديد من الإمكانيات فتحت شبكة الإنترنت عن النساء الذين يريدون كسب المال من المنزل. استمتع! إذا كنت ترغب في مزيد من فرص العمل في المنزل مثل هذا، وتحقق من FlexJobs! يتم فحص كل وظيفة وشرعية. مضمون!

No comments:

Post a Comment