Sunday 3 December 2017

الصفقات المجردة ( أي وقف الخسائر )


الصفقات المجردة (أي وقف الخسائر) الصفقات المجردة (أي وقف الخسائر) مرحبا بكم جميعا، لدي أسلوب التداول التي أردت أن أشاطركم، والدردشة باستخدام نظام أساسي ولكن مع عدم وجود وقف الخسائر. بدلا من ذلك تحوط لي فدخلت حتى ايم شراء وبيع في نفس الوقت. هذا بتأمين المبلغ في حسابي لذلك أنا لا تخسر المال. انها ليست مثالية كما يبدو، لا يزال هناك كمية لا بأس بها من المخاطر التي ينطوي عليها. الطريق إيف تم القيام بذلك هو بسيط جدا. يمكنني استخدام 10day وMA 25day، للإشارات، على الرسم البياني 4 ساعات. أنا عندما أحصل على الزناد يمكنني شراء وبيع في نفس الوقت، كنت في حاجة الى بروكر من شأنها أن تسمح هذه FXCM، وبين البنوك وهلم جرا. لذلك لا يهم أين أنت في نهاية المطاف في السوق مقفل الخاص بك. ثم بالطبع أنا انتظر لtriger آخر من الاتجاه oppsite اسمحوا لي قبل عقد تذهب. دعونا نذهب أكثر من التجارة. أحصل على إشارة مفتوحة عقدين بيع وشراء. بانتظار إشارة من dirrection المعاكس، وانخفاض الفوز بيك اب عقد شراء وبيع أخرى. تعرف لديك عقدين الذهاب التي dirrection. حتى إذا كانت التجارة الأولى شراء، وأنه جعل من 300 نقطة، وعلى بيع الخاص بك -300 نقطة. يمكنك جعل الربح الخاص بك عندما يحين السوق في جميع أنحاء. يجب عليك أن تنظر الزوج الذي تستخدمه أعمال GBP / USD بالنسبة لي لأنه الاتجاهات كلا الاتجاهين. هذه هي طريقة بطيئة، وإذا كان لديك الصاعد في التداول قد يشعرون بالخوف عند رؤية postions السلبية، هناك الأشهر التي إيف جعل 1000+ نقطة، وهو الأشهر الأخرى حيث اضطررت إلى الانتظار بها قبل أن أتمكن من الحصول على أموال. إذا كنت تريد حقا أن نرى ما ايم القيام ضعت على شار ك 10 أماه أماه و 25، على الساعة 4، في كل مرة يعبر تخيل بيع وشراء. الافراج عن عقد واحد عندما تحصل على إشارة عكسية. وبيك اب شراء آخر والبيع. الصور المرفقة

No comments:

Post a Comment