Saturday 9 December 2017

برنامج ل backtesting واستراتيجية التنمية


برنامج لbacktesting واستراتيجية التنمية برنامج لbacktesting واستراتيجية التنمية برنامج لbacktesting واستراتيجية التنمية يمكن لأي شخص أن يوصي البرمجيات ومصادر البيانات المجانية أو الرخيصة التي يمكن استخدامها لbacktesting واستراتيجية التنمية؟ كونها من التقنية الإقناع، البرمجة و / أو واجهات برمجة التطبيقات جذابة، ولكن ليس من الواضح بالنسبة لي ما إذا كانت تلك الميزات المتوفرة على / منتجات رخيصة الحرة. وبما أنني لن تكون في وضع يمكنها من تجارة العقود الآجلة (أو في الواقع كسب المال المناسبة) لبعض الوقت، وأنا لا أريد أن مفترق للاشتراكات مكلفة ويغذي البيانات. بدلا من ذلك، إذا ما كنت أبحث عنه غير موجود، وإلا كيف تنصحين أذهب حول backtesting؟ السياق خلفية: أنا noobie. تم انفاق بعض الوقت في القراءة هنا وعلى مواقع أخرى، وبناء المعرفة. لمعلوماتك، خطتي غني عن شيء مثل هذا: حساب SB مفتوحة، تلعب على الأسواق، وتفقد 9٪ من حسابي Ј1000 في يومين (القيام به، على الرغم من خسارة لم يكن صارما المخطط لها) توقف! (فعله) تعلم أساسيات استراتيجية (في طور الإنجاز) الحصول على وسيلة لbacktesting (موضوع هذه الوظيفة) اختبار والعبث مع استراتيجية مع backtesting اختبار والعبث مع استراتيجية على حساب تجريبي عندما حساب تجريبي هو إلى حد كبير، بداية مع SB مع حصص صغيرة صغيرة النضال من خلال آلام التسنين التداول مع المال الحقيقي في نهاية المطاف، تبدأ يضاعف عندما الحساب وخبرة كافية، والتحول إلى العقود الآجلة والبدء في صنع المال المناسب

No comments:

Post a Comment