Tuesday 28 November 2017

التسوية حتى دليل لل بلاد العجائب على الانترنت


الأربعاء 29 يوليو، 2009 التسوية حتى دليل للبلاد العجائب على الانترنت الإستواء دليل أعلى: مستوى 1-10 بالنسبة للأشخاص الذين يحتاجون إلى مساعدة التسوية حتى بسرعة، وهنا هو غيض. الذهاب إلى الصعود والحصول على جهاز التحكم عن بعد، عندما تحصل عليه نقرا مزدوجا فوق ذلك، انتقل العثور على الدجاج الذي لديه سوى 1 الدجاج في المعركة. الآن استخدام مهارة البداية واستخدامه على الدجاج، ثم تعيين جهاز التحكم عن بعد ل، والكفاح السيارات، ثم ضرب، بديل + 1 للجلوس، حتى إذا كنت تفقد حصان، وسوف يشفيك أثناء النوم والكفاح السيارات ليلا في حين تنام، يمكنك الذهاب بعيدا عن لوحة المفاتيح طالما كنت تريد مع وجود أصل للقيام بكل ذلك النقر. والآن بعد أن كنت قد انتظرت ليلة كاملة من التدريب يجب أن تكون على الأقل مستوى 10. التعادل 10-20 حسنا، الآن بعد أن كنت مستوى 10، انتقل إلى الكهف القزم بالقرب من الصعود وتأكد أن لديك بعض واحد لمساعدتك على تجاوز القزم، لأن أنا أضمن أنك لن تجعل وحدها الماضي القزم. (ما لم يكن لديك لاطلاق النار) وعندما تحصل في الماضي القزم، والانتقال إلى الحق، ويجب أن يكون للخروج من الكهف، والنزول قليلا وسترى خنفساء البني، وتفعل الشيء نفسه كنت تدرس مع جهاز التحكم عن بعد، واستخدام مهارة والجلوس ثم وضع جهاز التحكم عن بعد، والآن بحلول صباح ربما يجب عليك أن تكون على الأقل مستوى 15، انتقل 1 أو أكثر 2 ليال في الخنافس، ويجب أن تكون على الأقل مستوى 20. هناك تذهب، والآن كنت مستوى 20. حسنا، الآن هنا يأتي الجزء الصعب من التسوية، وانها سوف تتخذ لمن أي وقت مضى ولكن. تحصل على أن يكون أعلى مستوى ها ها ها. حسنا، الآن لهذا الجزء، يجب عليك الذهاب الحصول على السلاح والدروع التي تعطي دفاع جيد وسرعة، لأنك سوف يذهب إلى السناجب لبضع ليال، والآن النزول من المكان الذي كانوا يتدربون على الخنافس والاستمرار أسفل حتى ترى بوابة زرقاء على الجانب الأيمن من الشاشة الخاصة بك لعبة، والمكان الذي ذهابك إلى هو، قرية الكريم، الذهاب إلى هناك وحفظ السجل الخاص بك هناك حتى إذا كنت تموت، سوف تفرخ هناك. حسنا، الآن بعد أن قمت بحفظ السجل الخاص بك، والخروج من القرية المقدسة والنزول حتى ترى جسرا، الأبله وتذهب إلى المدخل. النزول ويتجه يسارا ثم لأسفل مرة أخرى، انتقل الماضي السناجب الأولى 2 ترون، يجب أن تشاهد السنجاب أزرق العينين، واستخدام جهاز التحكم عن بعد كيف كنت تدرس والجلوس هناك لبضع ليال أو لمدة أسبوع. وسوف يكون من الصعب، وعليك أن تكون صبورا لهذا الأسبوع لأنه منذ مستواك 20، وينبغي أن تكون تجربتك أعلى وأصعب الحصول على ما يصل، حظا سعيدا جدا لهذا الأسبوع :) التعادل 30-40 حسنا، هذه المرة ذهابك إلى النزول إلى أسفل يسار الخريطة وسترى شيئا كرمة الأرجواني، واستخدام جهاز التحكم عن بعد والجلوس هناك لبضعة أيام أو أسبوع مرة أخرى، ويجب أن يكون مستوى 40، إذا كان لديك 2X جرعة، واستخدامها على تجربة 2X عطلة نهاية الأسبوع، ويجب أن يكون الحصول على 4X التجربة، لذلك يجب أن يصل مستوى سريع خلال أيام الأسبوع أو الماضية، آمل أن يكون هذا دليل ساعدت حقا لكم للوصول إلى هذا المستوى، لديها وقت ممتع يجري مستوى عال:) ترك رسالة إذا كان هذا فعل، أو لم يساعد :)

No comments:

Post a Comment